الفنان الدوزي ينسحب من مهرجان “كازا أرت” بشكل مفاجىء بعدما كان الجمهور ينتظر تكريمه

16 يناير 2020آخر تحديث :
الفنان الدوزي ينسحب من مهرجان “كازا أرت” بشكل مفاجىء بعدما كان الجمهور ينتظر تكريمه
عبد الصمد فزازي

خرج الفنان عبد الحفيظ الدوزي بتدوينة تقاسمها مع متابعيه عبر صفحته الرئيسية بمواقع التواصل الاجتماعي انستغرام و فايسبوك بعد انسحابه من مهرجان “كازا أرت” بشكل مفاجىء بعدما كان الجمهور ينتظر تكريمه إلى جانب العديد من الفنانين.

وجاء في تدوينة الدوزي” أعتذر لكم جمهوري الحبيب لانسحابي اليوم من حفل تكريمي بمهرجان كازا آرتس وعودتي الفورية من المغرب.. وذلك لعدة أسباب سوف نتقاسمها معكم لاحقا”.

وأضاف المغني الوجدي : “أقدم اعتذاري أيضا للطاقم الصحفي على عدم حضوري للندوة الصحفية التي كان من المقرر عقدها البارحة.. للحديث عن مشواري الفني وعن استضافتي في الحدث المذكور… محبتي لكم جميعا”.

يشار إلى أن مهرجان “كازا آرت” كرم عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم سلمى رشيد وإيهاب أمير، رشيد العلالي، والمصريين محمد حماقي وزينة، والجزائري قادر جابوني، وغيرهم من المشاهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق