الفنانة المغربية عزيزة جلال تظهر مع أحلام في حفل زواج (فيديو)

30 نوفمبر 2019آخر تحديث :
أسماء الوادي:

أظهر فيديو شاركته الفنانة الإماراتية أحلام مع محبيها على صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وجود الفنانة عزيزة جلال معها.

وكانت جلال عادت من الاعتزال بعد 35 عاما من الغياب، وظهرت أحلام وهي تشيد بصوته، الذي، كما وصفته ما زال جميلا رغم انقطاعها عن الغناء لفترة طويلة.

وأضافت أحلام «أنا شفت اليوم الأستاذة العزيزة عزيزة جلال وكنت مستمتعة وأنا مستمعة لصوتك وهي من الناس اللي أعشقهم ما زالت متألقة وجميلة وصوتها ذهب».

وأوضحت أن المغنية المغربية عزيزة جلال عادت إلى الأضواء بعد 35 عاما على إعلانها اعتزال الفن إثر زواجها من رجل أعمال سعودي وتفرغها لعائلتها.

وكانت الإطلالة التلفزيونية الأولى للفنانة البالغة 60 عاما ضمن برنامج اللقاء من الصفر الذي عرضته شبكة «إم.بي.سي»، وقدمه الإعلامي مفيد النويصر يوميا خلال شهر رمضان.

https://www.youtube.com/watch?v=rqJIh3leCVw&feature=emb_title

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق