الفضائح تتساقط فوق رأس الأمير أندرو.. ثاني أبناء الملكة إليزابيث يواجه اتهامات جنسية جديدة

15 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الفضائح تتساقط فوق رأس الأمير أندرو.. ثاني أبناء الملكة إليزابيث يواجه اتهامات جنسية جديدة
آش24///

 

بعد فضيحته الأخلاقية التي هزت العائلة المالكة في المملكة المتحدة، يواجه الأمير أندرو اتهامات مماثلة من فتاة ثانية، وفقا لتقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن ضحية جديدة تستعد لفضح دوق يورك، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن واجه اتهامات جنسية من فتاة قاصر، لا يتجاوز عمرها 17 عاما.

 

ويتهم الأمير أندرو بإجبار فتاة قاصر، تدعى فيكتوريا روبرتس، على ممارسة الجنس، فيما يتم حاليا التحقيق في المزاعم الجديدة قبل نشر التفاصيل، بالتزامن مع رأس السنة الميلادية.

 

وقالت الصحيفة إن الضحية الجديدة تواصلت مع محاميي روبرتس، لتكشف لهم أنها تعرضت للاعتداء نفسه.

 

وقال مصدر مقرب من الملف “يقوم حاليا المحامون بالتحقيق في الاتهامات.. إذا وجدوا أن الأمر صحيح فسيقررون آنذاك التوجه إلى وسائل الإعلام لفضح التفاصيل وعقد مؤتمر صحفي بحضور الضحية الجديدة.. قد يحدث ذلك في الشهر المقبل”.

 

وينفى أندرو (59 عاما)، وهو ثاني أبناء الملكة إليزابيث، هذه الاتهامات، ويؤكد أنه لا يذكر أبدا أنه التقى روبرتس.

 

كما قالت متحدثة باسم قصر بكنغهام “تم النفي بشكل قاطع أن يكون دوق يورك قد أقام أي شكل من الاتصال الجنسي أو العلاقة مع روبرتس. أي زعم عكس ذلك كاذب ولا أساس له”.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق