الفرقة الوطنية للشرطة تبدأ التحقيق مع عائشة عياش في قضية “حمزة مون بيبي”

25 فبراير 2020آخر تحديث :
الفرقة الوطنية للشرطة تبدأ التحقيق مع عائشة عياش في قضية “حمزة مون بيبي”
مهدي الشاوي///

 

كشفت مصادر متطابقة أن مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش نقلت، قبل قليل من ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مباشرة بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس الدولي، لمباشرة التحقيق معها حول ما نسب إليها من تهم في ما يخص ملف حسابات “حمزة مون بيبي”، المختصة في التشهير وابتزاز شخصيات في عدة مجالات.

 

وحلت عائشة عياش، اليوم، بالمملكة بعد تسلكها من طرف السلطات الإماراتية، بناء على الأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر عن السلطات المغربية لورود إسمها في التحقيقات المنجزة في القضية.

 

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت إلى مصممة الأزياء المطلوبة دوليا مع انطلاق التحقيقات، غير أنه لم يتقرر إخضاعها لإجراء المنع من مغادرة التراب الوطني، لتحزم بعد إنهاء أخذ أقوالها حقائبها وتسافر إلى الإمارات.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق