الفتح الرياضي يعلن عن تسجيل 13 إصابة ب «كورونا» في النادي

25 أغسطس 2020آخر تحديث :
الفتح الرياضي يعلن عن تسجيل 13 إصابة ب «كورونا» في النادي
آش سبور///

أعلن الفتح الرياضي أن الفريق بلاعبيه وأطقمه قام بإجراء المسحة الطبية الخاصة ب (كوڤيد 19)، والتي كشفت عن إصابة 13 فرد من مكونات الفريق، منهم 10 لاعبين، و3 أفراد تابعين لطاقم الفريق.

وذكر النادي، في بلاغ نشره اليوم على صفحته الرسمية في (فيسبوك)، أنه، عملا بالتدابير الصحية التي أقرتها الجهات الوصية، «ستدخل الحالات الإيجابية، إضافة لبقية المجموعة والطاقم، لفترة الحجر الصحي، على أن يتم إجراء مسحة طبية جديدة خلال الأيام القادمة».

ويأتي الإعلان عن هذه الحالات الجديدة في الدوري المغربي للمحترفين، بعد ساعات من اتخاذ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قرارا يقضي تأجيل ثلاث مباريات، المقررة برسم الدورة ال25 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول إلى موعد لاحق.

وذكر بلاغ للعصبة نشرته، اليوم الاثنين، على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأمر يتعلق بمباراة النهضة البركانية والجيش الملكي، ومباراة الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي. ومباراة اتحاد طنجة ونهضة الزمامرة (يوم الأربعاء المقبل).

وأضاف المصدر ذاته أن هذا القرار جاء “إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها الوداد البيضاوي والنهضة البركانية، والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهما تستوجب وضعهم في العزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة، وكذا نزولا عند طلب اتحاد طنجة الرامي إلى تأجيل مباراته المقبلة حتى يتسنى له العودة في المنافسة في أحسن الظروف بعد أن تعذر عليه إجراء أي حصة تدريبية قبل إصدار نتائج المسحة الصحية الأخيرة”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق