“العربية للطيران/ المغرب”: إطلاق 3 رحلات جديدة انطلاقا من الدار البيضاء في تجاه مالقة ورين وڭلميم

18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
“العربية للطيران/ المغرب”: إطلاق 3 رحلات جديدة انطلاقا من الدار البيضاء في تجاه مالقة ورين وڭلميم
آش24///

 

الدار البيضاء – أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، شهر دجنبر الجاري انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

 

وحسب بلاغ للشركة ، فقد انطلقت، يوم الاثنين 14 دجنبر، الرحلة الاولى للخط الرابط بين الدار البيضاء ومالقة، حيث تمكن زبناء الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، الوصول إلى مدينة مالقة الإسبانية.

 

وذكر البلاغ ، أنه ابتداء من يوم الجمعة 18 دجنبر، تسمح الرحلات الجوية التي تؤمنها العربية المغرب، السفر إلى مدينة رين الفرنسية انطلاقا من مطار محمد الخامس.

 

أما الرحلة الثالثة الجديدة، فستنطلق ابتداء من يوم الاثنين المقبل 21 دجنبر، وستربط ما بين مدينة ڭلميم والعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء, وذلك بشراكة مع جهة كلميم واد نون.

 

وجرى الاحتفال بالرحلات الافتتاحية مع الركاب الأوائل الذين يمكنهم ابتداء من اليوم السفر إلى الوجهات المذكورة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

 

وإلى جانب مالقة، رين، وكَلميم، يمكن لزبناء “العربية المغرب” السفر على متن خطوطها، انطلاقا من مطار الدار البيضاء، إلى كل من برشلونة، بال مولهاوس، وبولونيا، وبروكسيل، وكاتان، واسطنبول، وليون، وميلان بيرغامو، ومونبيلييه، ونابولي، وبيزا، وتولوز، وتورينو-كونيو، والبندقية.

وتجدر الاشارة إلى أن العربية للطيران المغرب ، هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

 

وقد تم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق