العثور على فتاة قاصر «مختفية» بمنزل مهجور وأبحاث أمن ابن جرير في القضية تقود لإيقاف 4 مشتبه فيهم

1 يونيو 2020آخر تحديث :
العثور على فتاة قاصر «مختفية» بمنزل مهجور وأبحاث أمن ابن جرير في القضية تقود لإيقاف 4 مشتبه فيهم
مهدي الشاوي:

تفاعلت مصالح المنطقة الأمنية لابن جرير، التابعة لولاية أمن مراكش، بجدية ومسؤولية مع شكاية في شأن مغادرة فتاة قاصر لبيت عائلتها بالمدينة إلى وجهة مجهولة، حيث فتح بحث قضائي في النازلة من قبل فرقة الشرطة القضائية.

 

وذكر مصدرمطلع أن هذا البحث تكلل بتحديد مكان المعنية بالأمر وتسليمها لعائلتها، بع إيقاف شريك الشخص الذي غرر بها على إثر كمين أمني محكم وعبره جرى الوصول للمشتبه به الرئيسي في القضية وإيقافه كذلك.

 

ومن خلال أطوار البحث، يضيف المصدر نفسه، تبين أن هذا الأخير كان يؤوي القاصر المغرر بها بمنزل مهجور بنفس المدينة دون أن  يعرضها لأي اعتداء جنسي، وهو ما أكدته الخبرة الطبية التي أجريت عليها.

 

عملية الإيقاف، يوضح المصدر نفسه، شملت أيضا شخصين آخرين وجدا بنفس المنزل مجتمعين بصدد استهلاك المخدرات وخارقين  لقواعد حالة الطوارئ الصحية المفروضة في بلادنا.

 

الموقوفون الأربعة، يبرز المصدر ذاته، جرى الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث المجرى تحت إشراف النيابة العامة في أفق تقديمهم أمامها  كل حسب المنسوب إليه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق