العثور على جثتي فتاة و شاب يستنفر سلطات مدينة تمنصورت

27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
العثور على جثتي فتاة و شاب يستنفر سلطات مدينة تمنصورت
عبد الصمد فزازي

عثر عند حوالي الساعة الحادية عشرة صباح اليوم ( الأربعاء )، على جثتي فتاة عشرينية وشاب، أسفل عمارة في طور البناء على مستوى الشطر الخامس بمدينة تامنصورت.
و عثر المواطنين  على جثتي الشاب والفتاة، حيث أشعروا ممثلي السلطات المحلية وعناصر الدرك بالحادث.وتعيش مدينة تامنصورت في هذه اللحظات استنفارا أمنيا، حيث حل بمكان الحادث، عناصر الدرك بمركز تامنصورت رفقة القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش ونائب الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمراكش وممثلي السلطات المحلية، وذلك من أجل معاينة هذه الواقعة المأساوية.
وقد تم فتح تحقيق في هذا الحادث، وذلك من أجل معرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بعملية انتحار أم أن هناك أشخاص متورطون في القضية، فيما تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات لإخضاعهم للتشريح الطبي، وذك بأمر من النيابة العامة.

المصدر (و.م.ع)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق