الصيدليات تشرع في تسويق كمامات 80 سنتيم.. ابتداء من هذا اليوم

16 أبريل 2020آخر تحديث :
الصيدليات تشرع في تسويق كمامات 80 سنتيم.. ابتداء من هذا اليوم
آش24:

يرتقب أن تشرع الصيدليات بمختلف مدن المملكة، ابتداء من يوم غد الجمعة، في تسويق الكمامات المدعومة من طرف الدولة، التي تباع للعموم بثمانين سنتيما، بعدما كان مجال بيعها مقتصرا على المراكز التجارية الكبرى ومحلات بيع المواد الغذائية.

وجاء اعتماد هذا الإجراء بعد اتفاق الصيادلة، من خلال الهيئات المهنية الممثلة لهم، مع وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، مولاي حفيظ العلمي، في اجتماع انعقد، أول أمس الإثنين، على تسويق الكمامات المدعومة بسعر ثمانين سنتيما للوحدة.

واشترطت الهيئات الممثلة للصيادلة على العلمي أن تكون الكمامات التي سيصرفونها للمواطنين معبأة في علب تضم كل واحدة عشر كمامات، حتى لا تكون وسيلة لنقل عدوى الإصابة بفيروس “كورونا”، في حالة لمسها باليد، وسيشرع الموزعون ابتداء من يوم غد في توزيعها على الصيدليات في مختلف ربوع المغرب.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق