الشرطة القضائية بأزيلال تطيح بمجرم كان ضمن عصابة اعترضت سبيل جزار قتل بطلق ناري

11 فبراير 2020آخر تحديث :
الشرطة القضائية بأزيلال تطيح بمجرم كان ضمن عصابة اعترضت سبيل جزار قتل بطلق ناري
محمد الحنصالي - (مراسل)

علم موقع “آش24 ” أن عناصر الشرطة القضائية بأزيلال  تمكنت مساء اليوم ( الثلاثاء) من وضع يدها على صيد ثمين ، يتعلق الامر بأحد اللصوص المبحوث عنهم في قضية قتل جزار بضواحي أزيلال ، بعدما لاذ الموقوف المشتبه فيه حينها بالفرار، وتوارى عن الانظار لمدة تزيد عن 7 أشهر ، إلا انه سقط اليوم في أيدي رجال الحموشي .

ووفق مصدر مطلع، فالموقوف صدرت في حقه 15 مذكرة بحث وطنية في قضايا عديدة تهم الاتجار في المخدرات وتكوين عصابة إجرامية ، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

وتعود تفاصيل الواقعة التي هزت وقتها الرأي العام المحلي ، عندما كان الهالك في طريقه شهر يوليوز الماضي رفقة خمسة أفراد من أسرته على متن سيارة ، ليتوقفوا من أجل افساح المجال لأحد الركاب لقضاء حاجته بالخلاء، حيث تفاجئوا بطلق ناري من بندقية للتبوريدة، حيث أصيب الهالك على مستوى فخده بطلقة بارود سقط على إثرها أرضا قبل أن ينهال عليه اللصوص الملثمون وعلى باقي الركاب بالحجارة، وأصابوه على مستوى الرأس، كما أصابوا شقيقه، وسلبوهم ممتلكاتهم من هواتف وأموال ولاذوا بالفرار .

يشار إلى أن  تنسيقا بين الدرك الملكي والامن الوطني سبق وان أوقع شهر يوليوز الماضي رئيس العصابة وعدد من شركائه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق