سرقة بالكسر من داخل مستوصف صحي بمديونة

12 فبراير 2020آخر تحديث :
سرقة بالكسر من داخل مستوصف صحي بمديونة
مهدي الشاوي:

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمديونة بالدار البيضاء، أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تعلق بالسرقة بالكسر من داخل مستوصف صحي.

وكانت مصالح الأمن الوطني باشرت، بتاريخ 09 فبراير الجاري، إجراءات معاينة سرقة بالكسر من داخل مستوصف صحي بمنطقة مديونة، استهدفت معدات معلوماتية، حيث باشرت أبحاثا وتحريات ميدانية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه مساء أمس، وذلك من خلال استغلال بصماته الأصبعية التي تم استخلاصها من مسرح الجريمة.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد مسارات تصريف متحصلات هذه السرقة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق