السجن موقوف التنفيذ للشاب الذي سخر من «با عز الدين» بمراكش

26 أكتوبر 2019آخر تحديث :
السجن موقوف التنفيذ للشاب الذي سخر من «با عز الدين» بمراكش
مهدي الشاوي:

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش، أمس الجمعة، بالسجن أربعة أشهر موقوفة التنفيذ، في حق الشاب صاحب الفيديو الذي أثار ضجة واسعة قبل أيام، لمسه كرامة مواطن فقير عبر إيهامه بتقيم مساعدة له.

 

وصدر الحكم في حق المعني بالأمر، رغم تقديم الضحية لتنازل عن المتابعة عبر وثيقة قدمت لعائلة المعتدي، بعد تدخلات من معارفهما، قبل أن يتقدم دفاع المتهم بهذا التنازل أمام المحكمة.

 

وكانت الشرطة القضائية بمدينة مراكش أوقفت الشاب المذكور، في 8 من أكتوبر الجاري، للإشتباه في في مشاركته في تسجيل مقطع الفيديو ونشره دون موافقة صاحبه، بغرض الإساءة إليه والتشهير به.

 

وجاء ذلك بعدما استمعت المصالح الأمنية إلى إفادة الضحية «با عز الدين» الذي جرى استدراجه بدعوى تسليمه مساعدة مالية قدرها 1000 درهم، إذ جرى تصويره بشكل خادع والتشهير به دون موافقته.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق