الزيارة الملكية المرتقبة لأكادير. العثماني ووزراء ومسؤولين كبار بدأوا في التقاطر على االمدينة

3 فبراير 2020آخر تحديث :
الزيارة الملكية المرتقبة لأكادير. العثماني ووزراء ومسؤولين كبار بدأوا في التقاطر على االمدينة
مهدي الشاوي:

كما سبق وأشارت إلى ذلك «آش 24» بدأت، اليوم الاثنين، الوفود الرسمية في التقاطر على مدينة أكادير، استعدادا للزيارة الملكية إلى المدينة، التي توقعت مصادر موثوقة انطلاقها، غدا الثلاثاء.

وذكرت المصادر نفسها أن هذه الوفود تقدمها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وعدد من الوزراء، كما ضمت مسؤولين كبار في الإدارة المركزية للداخلية ومدراء مؤسسات كبرى، من بينهم الرئيس المدير العام ل «العمران»، بدر الكانوني، الذي ينتظر أن يعرض أمام جلالة الملك برنامجا حول إعادة تهييء أكادير.

كما أشارت إلى أن البرتوكول الملكي وطاقم الإذاعة والتلفزة وصل إلى عاصمة سوس لوضع آخر اللمسات على الترتيبات المواكبة للزيارة.

وينتظر أن تشهد الزيارة إشراف صاحب الجلالة الملك محمد السادس على تدشين عدد من المشاريع ذات طابع اجتماعي واقتصادي.

وكان توجه جلالة الملك إلى عاصمة سوس مرجحا أن يكون، بداية هذا الأسبوع، غير أنه تأجل لأسباب ربطها البعض باحتمال غضبة على مسؤولي المدينة على خلفية الارتباك الذي ساد عملية التحضير للزيارة، والذي اتسم بالعشوائية والترقيع.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق