الزمالك يكشف حقيقة رحيل بنشرقي فى الصيف

27 مارس 2021آخر تحديث :
الزمالك يكشف حقيقة رحيل بنشرقي فى الصيف

كشف مصدر مسؤول داخل نادى الزمالك حقيقة رحيل الدولي المغربي أشرف بنشرقي،خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، إثر تردد أنباء قوية عن اقتراب اللاعب من الرحيل ورفضه تجديد عقده مع القلعة البيضاء فى الوقت الحالي.

وأكد المصدر الزملكاوى،  ل «اليوم السابع»، أن عقد اللاعب مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى اللاعب مستمر مع الفريق لمدة عام ونصف قبل انتهاء التعاقد، وليس منطقيا طرح هذا التساؤل فى الوقت الحالى بوسائل الإعلام، الحديث عن رحيله من عدمه لأن العقد لا يزال سارياً ولا يوجد سبب للتعجل فى تجديده.

وأضاف المصدر أن النادي بالتأكيد يتمسك باستمرار ببنشرقى مثله مثل باقى العناصر الأساسية بالفريق، ولكن لم يتم فتح ملف تجديد عقده فى الوقت الحالي، مؤكدا أن هذا ليس منطقيا، خاصة مع عدم توافر السيولة المالية اللازمة لحسم هذا الملف فى ذلك التوقيت، وهو أمر معروف للجميع ولا توجد أسرار فيه.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق