الزمالك يحقق في سفر الدولي المغربي بنشرقي إلى الإمارات

16 يناير 2021آخر تحديث :
الزمالك يحقق في سفر الدولي المغربي بنشرقي إلى الإمارات

فتح مسؤولو الزمالك تحقيقا سريا في واقعة سفر المغربي أشرف بنشرقي إلى الإمارات بدون إذن مسبق من الجهاز الفني قبل مباراة طلائع الجيش.

وذكرت «بوابة الأهرام» أن مسؤولي القلعة البيضاء استدعوا اللاعب لمعرفة أسباب سفره ومن الذي أعطاه الإذن من الأساس، وكانت المفاجأة بتأكيد بنشرقي بأنه حصل على إذن من عبد الحليم علي مدير الكرة والذي منحه الإذن للسفر.

وأكد الدولي المغربي لمسؤولي الزمالك، نقلا عن المصدر نفسه، أنه لديه «بزنيس» خاص به في الإمارات، وكانت هناك بعض المشاكل التي تستدعي سرعة سفره لحل الأمر، لكن المفاجأة تمثلت في عدم علم الإدارة من الأساس بسفر اللاعب وعدم إبلاغ العندليب لهم بالأمر.

وأشارت إلى أنه، بعد التحقيق مع بنشرقي والاستماع إلى أقواله، قررت إدارة الأبيض التراجع عن توقيع أي عقوبة على اللاعب بعدما تأكدوا من سلامة موقفه، وأنه حصل على إذن بالفعل من الجهاز الإداري.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق