الزمالك المصري يقترب من خطف مالونغو.. والرجاء طلبت فيه هذا المبلغ (فيديو)

5 يوليو 2021آخر تحديث :
الزمالك المصري يقترب من خطف مالونغو.. والرجاء طلبت فيه هذا المبلغ (فيديو)

 

كشف الإعلامي المصري إبراهيم فايق إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، اختار المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق ستاندار لييج البلجيكي، ليكون الخيار الثاني، لتدعيم صفوف هجوم القلعة البيضاء في الموسم المقبل، حال الفشل في إتمام التعاقد مع بن مالونغو، مهاجم فريق الرجاء، بسبب وجود عرض من نادي قطري لضم اللاعب.

 

وقال إبراهيم فايق، خلال تقديمه لبرنامج “جمهور الثالثة”، عبر قناة “أون تايم سبورتس2″، “المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا نجم فريق ستاندار لييج البلجيكي هو رقم 2 في حسابات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، حال عدم نجاح الزمالك في الاتفاق مع إدارة الرجاء للحصول على خدمات بن مالونغو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

وأضاف، وفق ما نقلته صحف محلية، “تواصلت إدارة الزمالك مع نادي الرجاء، لمعرفة طلبات الفريق المغربي للموافقة على بيع بن مالونغو، وطالبت إدارة الأخضر بالحصول على 3 ملايين دولار مقابل رحيل المهاجم”.

 

وأكمل “إدارة الزمالك لم توافق على دفع الـ 3 ملايين، وبعد مفاوضات وصل الطرفين إلى 2 مليون دولار لشراء عقد بن مالانجو من الرجاء، بينما طلب اللاعب الحصول على راتب مليون و200 ألف دولار في السنة”.

 

وأتم “توقفت المفاوضات المالية عند هذا الحد، وإدارة الرجاء تعرف وجود علاقة قوية بين كارتيرون وبن مالانجو، لكن المهاجم الكونغولي لديه عرض من نادي قطري، وقد يرحل لأحد فرق الدوري القطري في حالة حدوث اتفاق مع إدارة الأخضر”.

 

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق