الزمالك المصري يحدد مصير لاعبه المغربي أحداد

24 يناير 2021آخر تحديث :
الزمالك المصري يحدد مصير لاعبه المغربي أحداد

تعقد إدارة نادي الزمالك، اليوم الأحد، جلسة مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، بقيادة الخواجة جايمي باتشيكو، وذلك من أجل تحديد مصير اللاعب المغربي حميد أحداد، في ظل حالة عدم التوفيق التي لازمته مؤخرا مع الفريق، عقب عودته للإعارة للزمالك من فريق الرجاء.

وجاء التأخير من قبل مسئولي الزمالك في إبلاغ أحداد بمصيره مع الفريق، حسب ما أكدته تقارير إعلامية مصرية، لدخول النادي الأبيض في مفاوضات مع أكثر من مهاجم أفريقي وأوروبي تمهيدا للتعاقد مع واحد منهم، وهي المحاولات الأخيرة التي يبذلها مسؤولو النادي الأبيض قبل أيام قليلة من غلق فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب النادي المصري، وفق المصادر نفسها، في ضم مهاجم سوبر بجوار مصطفى محمد وعمر السعيد، وذلك قبل انطلاق مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تشهد غياب مصطفى محمد عن أول 4 مباريات للزمالك نظرا لإيقافه بسبب أحداث نهائي أفريقيا الأخير أمام الأهلي، إثر مشادات وقعت بينه وبين لاعب الأهلي حسين الشحات الذي عوقب بالإيقاف لأربع مباريات أيضا.

وحال نجاح مسؤولي الزمالك في الساعات القليلة المقبلة في ضم مهاجم سوبر، فسيبلغ النادي حميد أحداد بشكل رسمي بخروجه سواء للبيع أو الإعارة، في ظل امتلاكه بعض العروض من أندية الدوري المغربي للمحترفين.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق