الريان القطري يغري بنشرقي للرحيل عن الزمالك

10 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الريان القطري يغري بنشرقي للرحيل عن الزمالك

 

أرجأ أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الكروي الأول للزمالك، إعلان موقفه النهائي من تمديد تعاقده مع الزمالك لموسمين جديدين، وفقا لرغبة اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

 

وطالب اللاعب المغربي مسؤولي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تأجيل مناقشة الأمر وعدم التطرق له خلال الوقت الراهن، حسب ما نشرته تقارير إعلامية مصرية.

 

ويسعى مسؤولو اللجنة المكلفة بإدارة النادي في تمديد تعاقد بنشرقي موسمين جديدين، خصوصا أن تعاقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري إلا أن رغبتهم اصطدمت برغبة الدولي المغربي في وضع شرط جزائي قيمته نصف مليون دولار يسمح له بالرحيل عن الزمالك عند تلقيه عرضا للاحتراف في أي وقت.

 

وأبدى مسؤولو نادي الريان القطري، وفق المصادر نفسها، رغبتهم في ضم بنشرقي عقب نهاية عقده مع الزمالك نظرا لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية وبدنية عالية تؤهله ليكون احد الصفقات المهمة والمميزة للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعرض مسؤولو الريان القطري عرضا مغريا على بنشرقي لإقناعه بعدم تمديد تعاقده مع نادي الزمالك والاكتفاء بالمدة المتبقية له مع نادي الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق