الرجاء يضع قدما في نصف نهائي عصبة الأبطال.. وهذا ما قاله السلامي عن زريدة

28 فبراير 2020آخر تحديث :
الرجاء يضع قدما في نصف نهائي عصبة الأبطال.. وهذا ما قاله السلامي عن زريدة
آش سبور:

وضع الرجاء البيضاوي قدما في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم بفوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء في ذهاب الدور ربع النهائي.

وسجل الهدفين الكونغولي بن مالانغو (ق6) وبدر بانون (ق79).

وتعد النتيجة ممتازة لحامل اللقب ثلاث مرات أعوام 1989 و1997 و1999 قبل خوض لقاء الإياب، السبت المقبل، في لوبومباشي.

وأكد جمال السلامي، في المؤتمر الصحافي، أن لقاء الإياب سيكون صعبا جدا، وقال «كنا ندرك ان جزئيات بسيطة ستحدد لنا النتيجة، واستطعنا التقدم من ضربة ثابتة وبالتالي وضعنا الضغط على الفريق الخصم وتمكنا من إضافة الهدف الثاني».

وأضاف «أود أن أهنئ محمد زريدة على المستوى الكبير الذي قدمه. النتيجة إيجابية لكن الإياب قوي وصعب، مازيمبي قوي جدا على أرضه والضغط سيكون قويا علينا».

من جهته، قال بانون «قدم اللاعبون مباراة كبيرة تميزت بأدائهم القوي، والأجواء الجماهيرية الرائعة كانت عاملا محفزا لنا كلاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب».

وأضاف «تسجيلنا مرتين وعدم استقبال شباكنا أي هدف يعتبر أمرا إيجابيا جدا، لكن لا شيء حسم، تنتظرنا مواجهة صعبة إيابا، لكن في الاحصاءات سجلنا خارج الديار إيجابي كما أن لاعبي فريقي بلغوا مرحلة متقدمة من النضج الكروي».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق