الراقصة مايا تكشف حقائق جديدة حول حسابات “حمزة مون بيبي”.. وهذا ما قالته عن دنيا باطما و”غلامور”

7 يناير 2020آخر تحديث :
الراقصة مايا تكشف حقائق جديدة حول حسابات “حمزة مون بيبي”.. وهذا ما قالته عن دنيا باطما و”غلامور”
أسماء الوادي///

 

عادت الراقصة المغربية مريم دبيش، الشهير ب “مايا”، للحديث من جديد عن قضية “حمزة مون بيبي”، التي يتابع فيها الشقيقين دنيا وابتسام باطما، بعدما أن لمحت إلى إمكانية أن تكون هذه الحسابات وراء “انتحار” الفنانة المغربية وئام الدحماني، علما أن الراحلة أكدت تقرير الطبيب الشرعي ن وفاتها كانت طبيعية.

 

واختارت مايا في خرجتها الجديدة، والتي جايا عبر “لايف” في صفحتها الرسمية على (الانستغرام)، أن تنصب نفسها محامية لإحدى الموقوفات على خلفية التحقيقات المنجزة في هذا الملف، ويتعلق الأمر بالبلوغورز سكينة غلامور، التي تقرر متابعتها في حالة اعتقال للاشتباه في وجود صلة لها بهذه الحسابات التي شنت حملات تشهير شرسة وابتزاز ضد عدد من المشاهير في مجالات مختلفة.

 

وقالت مايا إن “سكينة غير مريطة في القضية. وهي ظريفة وماشي إنسانة خايبة. ودابة ضرني راسي بغيت نعرف الملف ديال بصح شنو فيه”.

 

وذكرت أنها كانت حاضرة عندما نشب الخلاف الأول مع مصممة الأزياء “سلطانة” التي التي كان حسابها مختص في التشهير بها، مبرزا أن الكفالة التي أدت دنيا باطما، والتي باعت إلى 50 مليون سنتيم بعد بت الغرفة الجنسية في الطعن المقدم من قبل وكيل الملك بابتدائية مراكش، تظهر أنها “غارقة في القضية”.

 

كما أشارت إلى أن جميع المتورطين يجب أن يتم بهم في السجن، في تلميح فهم أن المقصود به دنيا وابتسامة المتابعتين حاليا في حالة سراح، مع إصدار أمر بإغلاق الحدود في وجههما وحسب جواز سفرهما.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق