«الديستي» يطيح ببارون مخدرات بمنتجع سياحي بطنجة مطلوب بموجب 8 مذكرات بحث

31 أكتوبر 2019آخر تحديث :
«الديستي» يطيح ببارون مخدرات بمنتجع سياحي بطنجة مطلوب بموجب 8 مذكرات بحث
مهدي الشاوي:

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية،

 

وأوقف المشتبه فيه رفقة صهره بأحد المنتجعات السياحية بمدينة طنجة، حيث مكنت عمليات التفتيش المنجزة من حجز 200 غرام من مخدر الكوكايين، وقنينة غاز مسيل للدموع، ومبلغ 170 ألف درهم، ومبلغ مالي بالعملة الأوروبية، فضلا عن سيارتين إحداهما رباعية الدفع.

 

وأوضحت إجراءات التنقيط بقاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع ثمانية (8) مذكرات للبحث على الصعيد الوطني، صادرة عن كل من أمن طنجة وتطوان والقنيطرة، للاشتباه في تورطه في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

واحتفظ بالشخص الموقوف وصهره الذي يشتبه في ارتباطه بهذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي تتويجا لمجموعة من الأبحاث والتدخلات التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الجريمة بجميع أشكالها وأصنافها.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق