الدفاع الجديدي يعلن إصابة أحد لاعبيه ب “كورونا”. قضى عطلة عيد الأضحى في طنجة

6 أغسطس 2020آخر تحديث :
الدفاع الجديدي يعلن إصابة أحد لاعبيه ب “كورونا”. قضى عطلة عيد الأضحى في طنجة
آش سبور///

 

أعلن فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس (كورونا) بعد سفره إلى مدينة طنجة بمناسبة احتفاله بعيد الأضحى رفقة أسرته.

 

وأكد النادي، في بلاغ له، أنه “في إطار الإجراءات الإستباقية وتطبيقا لمضامين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الصحة من أجل تفعيل معايير السلامة للوقاية من فيروس (كوفيد ـ 19)، ينهي فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إلى علم الرأي العام، أنه مباشرة بعد التحاق اللاعبين الدين غادرو لقضاء عطلة العيد رفقة ذويهم خارج مدينة الجديدة، قد تم إخضاعهم، مساء أمس الأربعاء، للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا وعزلهم عن باقي مكونات الفريق”.

 

وأشار إلى أن “التحاليل المخبرية لأحد اللاعبين القادم من مدينة طنجة جاءت إيجابية، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية بالجديدة يخضع اللاعب المصاب بفيروس (كورونا) للبروتوكول العلاجي”.

 

وأضاف “نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا ولجميع المصابين المغاربة، ونسأل الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء”.

 

واختمم البلاغ بالأشارة إلى أنه “تطبيقا لمعايير السلامة والوقاية من فيروس (كوفيد ـ 19)، أجرت، مساء اليوم الخميس، كل مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق