الدرك و”الديستي” في سباق مع الزمن للإطاحة بعصابة “لوطوروت”. نشرت الرعب بعد تداول فيديو يوثق لهجوم دموي على مستعملي طريق (فيديو)

1 أغسطس 2019آخر تحديث :
الدرك و”الديستي” في سباق مع الزمن للإطاحة بعصابة “لوطوروت”. نشرت الرعب بعد تداول فيديو يوثق لهجوم دموي على مستعملي طريق (فيديو)
مهدي الشاوي///

 

دخلت عناصر الدرك الملكي بالقيادتين الجهويتين والإقليميتين بمكناس وفاس، في سباق مع الزمن للإطاحة بأفراد العصابة التي زرعت الرعب في نفوس المسافرين مستعملي الطريق الوطنية المؤدية إلى تطوان عبر وزان وشفشاون، حيث قاموا بإغلاق الطريق بحجارة من الحمم الكبير قبل أن يشرعوا في إمطارهم بوابل من الحجارة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح وتعرض مركباتهم للتخريب.

 

وذكرت مصادر مختلفة أن الأبحاث، التي يشارك فيها عناصر المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني، قادت إلى تحديد هوية بعض أفراد هذه العصابة، الذين أطلقت حملة بحث واسعة لإيقافهم وتقديمهم للعدالة.

 

وكانت هذه الواقعة أثارت لغطا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يوثق للخسائر التي نجمت عن الهجوم وشهادات الضحايا، الذين أكدوا أنهم عاشوا لحظات رعب حقيقية كانوا سيفقدون خلالها حياتهم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=95&v=azq8PlLOs98

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق