الداخلية المصرية تكشف تفاصيل جديدة عن التحرش الجماعي بمغربية في ليلة رأس السنة (فيديو)

3 يناير 2020آخر تحديث :
آش24///

 

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات القبض على المتهمين السبعة بالتحرش بـ”فتاة المنصورة” ليلة رأس السنة، والتي بينت التحريات الأولية أنها مغربية الجنسية.

 

وأوضحت الوزارة، في بيان مساء أمس الخميس، أنه على خلفية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تحت عنوان (تحرش بفتاة بمدينة المنصورة) يتضمن صراخ إحدى الفتيات بين مجموعة من الشباب والصبية أمام بوابة جامعة المنصورة بشارع الجمهورية، ودفعها من قبل بعض الشباب داخل سيارة للانصراف من التجمع.

 

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية إلى تحديد السيارة التي استقلتها الفتاة ملك فني صيانة وأمكن تحديد شخصية المجني عليها “طالبة 20 سنة” مقيمة بمدينة المنصورة، وصديقتها (طالبة 20 سنة).

 

وأقرت الأولى أنه أثناء سيرهما بشارع الجمهورية تعرض لهما بعض الصبية والشباب بالقول وتصويرهما بالهواتف المحمولة فتدخل بعض المارة في محاولة منعهم الأمر الذى أدى لحدوث مشادة بين عدد من المارة إلى أن تمكنت الثانية من الانصراف من المكان وظلت المجنى عليها، وقام بعض الشباب بصرفها من المكان في السيارة المشار إليها.

 

وتوصلت جهود أجهزة البحث من خلال مراجعة كاميرات المراقبة إلى تحديد شخصية بعض المتهمين وبلغ الإجمالي 7 متهمين، 6 طلاب تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 20 سنة، وعامل أحذية “20 سنة”، وأقروا بارتكاب الواقعة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=WepZWBhb5-I&feature=emb_title

المصدر (صحف مصرية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق