الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على عملية هدم المنازل الآيلة للسقوط بالمدينة القديمة وتعويض ملاكها

21 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على عملية هدم المنازل الآيلة للسقوط بالمدينة القديمة وتعويض ملاكها
محمد الحنصالي - (مراسل)

 

بعد سلسلة من الإجتماعات ترأسها الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة بمقر الولاية، والمتعلقة بهدم المنازل الآيلة للسقوط بالمدينة القديمة ببني ملال ،التي اصبحت تشكل خطرا على أرواح المواطنين ، وتفعيلا لمقتضيات المادة 100 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات .
انطلقت مؤخرا عملية هدم المباني الآيلة للسقوط بالمدينة ، وذلك تنفيذا للقرارات الصادرة عن اللجنة التقنية المختلطة المكونة من المصالح الأمنية والوقاية المدنية والمصالح الولائية والجماعية وغيرها من المصالح الخارجية المعنية ، و في إطار الصفقة التي عقدتها الجماعة الحضرية مع الشركة المفوض لها بعملية الهدم .

الجدير بالذكر ،أن جميع العائلات التي تم هدم منازلها سيتم تمليكها بقعة أرضية “بالنور” و تعويض بقدر مالي قدره عشرون ألف درهم (20،000،00dh) لكل عائلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق