الحسيمة تدخل في “حجر صحي” جزئي ابتداء من هذا التاريخ لوقف انتشار “كورونا”

30 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الحسيمة تدخل في “حجر صحي” جزئي ابتداء من هذا التاريخ لوقف انتشار “كورونا”
مهدي الشاوي:

 

تدخل الحسيمة بدورها، ابتداء من بعد غد الأحد، في «حجر صحي» جزئي، بناء على قرار السلطات المحلية التي أعلنت، اليوم الجمعة، عن اتخاذ حزمة من الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار فيروس (كورونا) بعد تسجيل تصاعد مقلق في عدد الإصابات به.

وفرضت السلطات المحلية حظر التجوال الليلي، من الساعة التاسعة ليلا إلى غاية السادسة صباحا، مع تحديد ساعات إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

وأكدت السلطات المحلية، في بلاغ لها، أنه سيجري منع التنقل من وإلى إقليم الحسيمة، إلا للأشخاص الذين يتوفرون على رخص التنقل الاستثنائية، المسلمة من طرف السلطات المحلية.

كما فرض إغلاق المقاهي والمطاعم على الساعة التاسعة ليلا، مع منع بث مباريات كرة القدم  في المقاهي، مع إغلاق الحدائق العمومية والقاعات الرياضية والساحات.

وجري أيضا الإبقاء على إحياء الأعراس والجنائز والتجمعات العائلية، وذلك بهدف وقف زحف الفيروس.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق