الحرارة ترتفع إلى 46 درجة بهذه المناطق في المغرب

4 يوليو 2021آخر تحديث :
الحرارة ترتفع إلى 46 درجة بهذه المناطق في المغرب

 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الحارة فوق عدد من مناطق البلاد، بما في ذلك الجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس، وجنوب الأقاليم الجنوبية وفي المنطقة الشرقية، ومحليا بالسهول المتواجدة غرب الأطلس.

 

ويرتقب أن تتراوح درجات الحرارة العليا، غدا الاثنين، بين 25 و31 درجة بسواحل المحيط الأطلسي وما بين 28 و33 درجة بالمرتفعات، وما بين 31 و37 درجة بالساحل المتوسطي وسهول المحيط الأطلسي الشمالية.

 

كما يتوقع أن تصل إلى ما بين 36 و42 درجة بكل من الريف والسايس، والشياظمة والرحامنة، وهضاب الفوسفاط وفي والماس، وأيضا داخل الأقاليم الجنوبية وبالمنطقة الشرقية.

 

وينتظر أن تكون الحرارة متأرجحة كذلك بين 41 و46 درجة في أرجاء الجنوب الشرقي من المملكة، وبوادي ملوية وسهول تادلة، وداخل منطقة سوس وفي جنوب وشرق أقاليم الصحراء المغربية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق