الجيش ينادي على أطباءه وممرضيه المتقاعدين ويضعهم على أهبة الاستعداد لدعم جهود مواجهة (كورونا)

11 أغسطس 2020آخر تحديث :
الجيش ينادي على أطباءه وممرضيه المتقاعدين ويضعهم على أهبة الاستعداد لدعم جهود مواجهة (كورونا)
مهدي الشاوي:

أكد منتدى (far maroc) أن القوات المسلحة الملكية قامت، منذ بدأ الأزمة الصحية بالبلاد، بتعزيز مواردها البشرية لمواجهة جائحة (كورونا) سواء داخل المؤسسة العسكرية أو المراكز الطبية والاستشفائية المدنية.

وذكر أن قيادة الجيش نظمت مباراة لتوظيف ممرضين وتقنيي الصحة، سواء من خريجي المؤسسات العمومية أو المعتمدة، لتعزيز صفوف ضباط الصف بعناصر لدعم مصلحة الصحة العسكرية.

وبالموازاة مع ذلك، يضيف المصدر نفسه، قامت القوات المسلحة الملكية بالمناداة على الأطباء والممرضين المتقاعدين أو الذي يتواجدون بصفوف الاحتياط، للالتحاق بالحاميات العسكرية القريبة من محل سكناهم وتقديم بياناتهم والبقاء على أهبة الاستعداد لدعم صفوف القوات المسلحة لمواجهة أي تطور في الحالة الوبائية للبلاد.

وأشار إلى أن هؤلاء الاطباء والممرضين وضعوا أنفسهم تحت تصرف القوات المسلحة الملكية طواعية، وفاء منهم بحس الواجب والتضحية، لتقديم مساهمتهم في هذه المعركة الكبرى التي تخوضها المملكة ضد الوباء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق