الجامعة تصدر عقوبات جديدة ضد بعض اللاعبين والأندية

30 أبريل 2021آخر تحديث :
الجامعة تصدر عقوبات جديدة ضد بعض اللاعبين والأندية

 

كشفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إصدارها عقوبات جديدة ضد بعض اللاعبين والأندية.

وهكذا، قررت اللجنة المركزية تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

كما  غرمت فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وسريع واد زم 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي. وذلك بناء على المادة نفسها من المدونة ذاتها.

أما بالنسبة للبطولة الإحترافية 2 قررت توقيف موسى نضاو، مدرب فريق جمعية سلا، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 4500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تواركة، ومحمد العصمي ممرض فريق وداد تمارة لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 4500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي النادي القنيطري، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

أما  عبد الله بوسلامة،لاعب فريق جمعية سلا، فأوقف لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما جرى توقيف أيوب مودحي، لاعب فريق اتحاد تواركة، لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية سلا، وحمزة حمودي، لاعب فريق جمعية سلا، لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تواركة، بالإضافة إلى حسن بلحسن، لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتقرر أيضا توقيف حسن بلحسن، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، في حين غرم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، التي على إثرها غرم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري.

والقيمة نفسها غرم بها فريق شباب أطلس، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال، وفريق أولمبيك الدشيرة لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات، بالإضافة إلى فريق أولمبيك خريبكة، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق