التطور المقلق للوضع الوبائي بالشرق يدفع الاستقلال إلى مطالبة وزير الصحة بزيارة مستشفيات الجهة

5 نوفمبر 2020آخر تحديث :
Réunion de la Commission des secteurs sociaux à la Chambre des représentants
Réunion de la Commission des secteurs sociaux à la Chambre des représentants
آش24///

 

دعا برلمانيو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية الممثلين لجهة الشرق، وزير الصحة خالد آيت الطالب لزيارة عاجلة لمستشفيات جهة الشرق للوقوف عن قرب على واقع الوضع الصحي.

 

وأكدت مراسلة حزب الإستقلال أن تفقد وزير الصحة لمستشفيات جهة الشرق في هذه الظرفية التي تعرف تزايدا مهولا في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، من شأنه تقديم دعم معنوي للأطقم الطبية في مشافي الجهة.

 

 واعتبروا أنها ستشكل مناسبة للقاء كل المتدخلين والمنتخبين لطرح الإكراهات والمقترحات من أجل التعاون على تجاوز هاته الأرقام القياسية المرعبة في الإصابات والوفيات بسبب فيروس (كوفيد19)، التي تعرفها الجهة”.

 

وفي الأيام الأخيرة، تسجل جهة الشرق تزايدا مقلقا في عدد الإصابات بفيروس (كورونا)، إذ بلغ المعدل اليومي 500 إصابة جديدة، فيما اقترت الوفيات أكثر من مرة من عتبة ال 20. 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق