“التسولي” و”نيكولا” وشخص ثالث في قبضة الأمن بعد حملة ضد الاتجار بالمخدرات في فاس

15 يوليو 2020آخر تحديث :
“التسولي” و”نيكولا” وشخص ثالث في قبضة الأمن بعد حملة ضد الاتجار بالمخدرات في فاس
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الهيئة الحضرية المعينة بمحطة القطار التابعة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بولاية أمن فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 37 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة ونقل المخدرات الصلبة.

 

وأوقف المشتبه فيه على مستوى محطة القطار لحظة وصوله متن القطار القادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش والجس الوقائي عن العثور بحوزته على 60 غرام من مخدر الكوكايين كان يخفيها بإحكام بملابسه الداخلية، فضلا عن حجز هواتف محمولة، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

ومواصلة للمجهودات الأمنية قصد التصدي لظاهرة ترويج المخدرات، تمكنت مصالح ولاية أمن فاس، من إيقاف الملقبان “التسولي” و”نيكولا” من ذوي السوابق القضائية، حيث أسفرت عملية التفتيش بعد مداهمة وكرهما المُعَد لترويج نشاطهما الإجرامي عن حجز ما مجموعه 01 كيلوغرام و 300 غرام من مخدر الشيرا، 03 كيلوغرام و 200 غرام من مخدر مادة الكيف، 04 كيلوغرامات من مادة الكيف الممزوج ب “طابا”، بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل عليها من ترويج المخدرات.

 

ووضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا.

 

وتندرج هذه القضايا في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح ولاية أمن فاس، بهدف مكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق