التربية الوطنية: استفادة 662 إطارا من الحركة الانتقالية الخاصة بالنظار والحراس العامين

8 يوليو 2021آخر تحديث :
التربية الوطنية: استفادة 662 إطارا من الحركة الانتقالية الخاصة بالنظار والحراس العامين

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالنظار والحراس العامين ورؤساء الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي العمومي بسلكيه برسم سنة 2021.

 

وأفادت الوزارة في بلاغ لها، بأن عدد المشاركات والمشاركين في هذه الحركة بلغ ما مجموعه 885 مترشحة ومترشحا، منهم 450 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي، و435 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي، مبرزة أن نتائج هذه الحركة أسفرت عن انتقال 662 مشاركة ومشاركا، منهم 333 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و329 مستفيدة ومستفيدا بالتعليم الثانوي التأهيلي.

 

وأنهت الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، مبينة أنه يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون، قبل 26 يوليوز 2021، إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، وأكدت أن عملية معالجة الطعون لن تشمل سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق