التحقيق مع 5 في القنيطرة للاشتباه في سلبهم أزيد من 51 ألف درهم من امرأة بعد إيهامها بالتدخل لفائدتها في قضية معروضة على القضاء

18 نوفمبر 2020آخر تحديث :
التحقيق مع 5 في القنيطرة للاشتباه في سلبهم أزيد من 51 ألف درهم من امرأة بعد إيهامها بالتدخل لفائدتها في قضية معروضة على القضاء
مهدي الشاوي:

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة على النيابة العامة المختصة، صباح أول أمس الاثنين، خمسة أشخاص من بينهم ثلاثة نسوة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

 

وكانت مصالح الشرطة بالمدينة توصلت بشكاية من سيدة تتهم اثنين من المشتبه فيهم بتعريضها للنصب والاحتيال، بعدما عرضاها للغلط التدليسي وأوهماها بقدرتهم على التدخل لفائدتها بخصوص قضية معروضة على القضاء، حيث سلباها مبلغا ماليا قدره 51200 درهم، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات جميع المشتبه فيهم وتوقيفهم.

 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في منزل المشتبه فيهما الرئيسيين عن حجز ثلاثة هواتف محمولة وعشر وصولات لتحويلات مالية ووثيقتين تعريفيتين في اسم الغير، علاوة على نسختين من عقدي عمل بإحدى الدول العربية. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما الرئيسيين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم جميعا على العدالة صباح أول أمس.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق