التحقيق مع 3 للاشتباه في إهانتهم أطر صحية بمراكش

1 أكتوبر 2021آخر تحديث :
التحقيق مع 3 للاشتباه في إهانتهم أطر صحية بمراكش

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أمس الخميس، من إيقاف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 29 و32 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين والسكر العلني البين ونشر أخبار زائفة.

وكانت ولاية أمن مراكش قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المشتبه فيهم وهم يحتسون المشروبات الكحولية بداخل أحد المرافق الصحية ويوجهون عبارات السب والشتم والقذف في حق المسؤولين عن قطاع الصحة والأطر الطبية بهذه المؤسسة، علاوة على تصوير بعض النزلاء والادعاء بأن أحدهم وافته المنية.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على ضوء هذا الشريط عن تحديد هويات المشتبه فيهم الثلاثة، وذلك قبل أن يتم توقيفهم جميعا بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق