التحقيق مع 3 في خريبكة عرقلوا تنفيذ تدابير الوقاية من «كورونا»

19 مارس 2020آخر تحديث :
التحقيق مع 3 في خريبكة عرقلوا تنفيذ تدابير الوقاية من «كورونا»
مهدي الشاوي:

فتحت عناصر الأمن العمومي بمدينة خريبكة، مساء أول أمس الثلاثاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع ثلاثة أشخاص، ويتعلق الأمر بصاحبي محلين عموميين ومستخدم بأحدهما، تتراوح أعمارهم بين 37 و46 سنة، من أجل عرقلة تنفيذ التدابير العمومية المتخذة للوقاية من انتشار وباء (كورونا) المستجد.

 

وكانت مصالح السلطة المحلية ودوريات الأمن الوطني ضبطت المشتبه بهم في حالة تلبس بفتح مقهى وقاعة ألعاب بمدينة خريبكة، واستقبال الزبناء داخلهما رغم الإغلاق المؤقت الذي أمرت به السلطة العامة وصرحت به ضمن التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة للتصدي لانتشار عدوى وباء (كوفيد ـ 19).

 

وأخضع المعنيين بالأمر لإجراءات البحث التمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما شملت الأبحاث أيضا، بعض الزبناء الذين كانوا يتواجدون داخل هذين المحلين، وجرى إخضاعهم لأبحاث تمهيدية وتمت إحالة الإجراءات المسطرية المنجزة على النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق