التحقيق مع «عصابة» بالمغرب يشتبه في ابتزازها مسؤول أمريكي بأشرطة جنسية

17 أغسطس 2020آخر تحديث :
التحقيق مع «عصابة» بالمغرب يشتبه في ابتزازها مسؤول أمريكي بأشرطة جنسية

تنظر محكمة الاستئناف في الرباط، اليوم الاثنين، في ملف عصابة مفترضة يشتبه في تعريضها مسؤول أمريكي لعمليات ابتزاز باستخدام أشرطة جنسية.

وكان المسؤول المذكور المسؤول، الذي يشغل منصبا رفيعا بواشنطن، تقدم بشكاية في الموضوع لدى السفارة المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية، مفادها أنه تعرض للابتزاز الجنسي عبر مراحل من طرف أحد الشبان، وأنه قام بتحويلات للشخص الذي كان يبتزه بلغت 7000 دولار، لكنه استمر في تهديداته، حسب ما نقله موقع «أخبارنا الجالية».

يذكر أن مصالح الأمن في سلا أوقفت شخصين يشتبه تورطهما في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، قبل أن يتقرر وضعهما بسجن العرجات على ذمة التحقيق، فيما أصدرت مذكرة بحث بحق العقل المدبر للشبكة المقيم بمدينة خريبكة، والذي اختفى عن الأنظار منذ مباشرة التحقيق في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق