التحقيق مع ضابط شرطة بتيفلت للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء

27 أبريل 2021آخر تحديث :
التحقيق مع ضابط شرطة بتيفلت للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط على النيابة العامة المختصة، اليوم الثلاثاء، ضابط شرطة يعمل بالدائرة الأولى للأمن بمدينة تيفلت، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني تعاطت بالجدية المطلوبة مع بلاغ تقدمت به سيدة تدعي أن ضابطا للشرطة طلب منها مبلغا ماليا على سبيل الرشوة للتوسط لفائدتها في قضية تتعلق بالضرب والجرح، حيث جرى فتح بحث قضائي في النازلة شمل الاستماع للضحية ولموظف الشرطة المشتبه فيه.

 

وعرض ضابط الشرطة المذكور على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط بعد انتهاء مجريات البحث التمهيدي، والتي تقدمت بشأنه بملتمس فتح تحقيق إعدادي لدى السيد قاضي التحقيق بنفس الهيئة القضائية.

 

وتنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء المسطرة القضائية ليتسنى لها اتخاذ التدابير الإدارية والعقوبات التأديبية التي يقررها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق