التحقيق مع ضابط ب “الديستي” للاشتباه في نصبه على راغبين في ولوج سلك الشرطة

19 يوليو 2020آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ظهر اليوم الأحد، من توقيف ضابط شرطة يعمل بالمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات الأولية المنجزة بينت أن ضابط الشرطة الموقوف كان ينتحل صفة عضو في لجنة الاختبارات الشفوية لامتحانات الولوج لأسلاك الشرطة، لإيقاع الضحايا في الغلط التدليسي وذلك بعد إيهامهم بالتوسط لهم في اجتياز المباريات مقابل مبالغ مالية متفاوتة القيمة.

 

وأضاف أن الموظف المذكور تم ضبطه بمدينة الرباط وهو في حالة تلبس باستلام مبلغ مالي من أحد الضحايا، كما تم الاستماع لشخص آخر كان ضحية نفس الأفعال الإجرامية.

 

وجرى إيداع ضابط الشرطة الموقوف، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي عهدت به النيابة العامة المختصة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد كافة الضحايا المحتملين لهذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق