التحقيق في الاعتداء على الطاقم الطبي للمستشفى الإقليمي الفقيه بنصالح وتخريبه يقود لإيقاف شقيقين

16 يناير 2020آخر تحديث :
التحقيق في الاعتداء على الطاقم الطبي للمستشفى الإقليمي الفقيه بنصالح وتخريبه يقود لإيقاف شقيقين
مهدي الشاوي:

أفاد مصدر أمني  أن عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح أحالت على النيابة العامة المختصة بنفس المدينة، صباح اليوم الخميس، شقيقين يبلغان من العمر 32 و36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية بملك الدولة وعرقلة سير العمل داخل مؤسسة عمومية والسب والشتم والتهديد.

وألقي القبض على الشقيقين المشتبه فيهما على خلفية قيامهما بتعريض الطاقم الطبي بالمستشفى الإقليمي بمدينة الفقيه بن صالح للسب والشتم وإلحاق خسائر مادية ببعض تجهيزاته، بعدما حضرا برفقة والدتهما التي كانت تشكو من عارض صحي بغرض تلقي العلاج بعين المكان، قبل أن يرتكبا الأفعال الإجرامية المذكورة.

وأخضع المشتبه فيهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، كما تم الاحتفاظ بأحدهما تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل تقديمهما معا أمام النيابة العامة صباح اليوم الخميس.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق