التحقيقات حول “باب دارنا” تقود لاعتقال الموثق والوكيل التجاري للشركة

10 ديسمبر 2019آخر تحديث :
التحقيقات حول “باب دارنا” تقود لاعتقال الموثق والوكيل التجاري للشركة
آش24///

 

ما زالت تفاصيل جديدة تتكشف في قضية النصب العقاري “باب دارنا”، فبعدما كشفت التحقيقات التي تباشرها المصالح الأمنية، منذ نونبر الماضي، عن ضلوع أشخاص جدد في قضية النصب على زبائن الشركة العقارية “باب دارنا” اتسعت دائرة التحقيق لضم شركاء جدد لمالك الشركة العقارية، محمد الوردي.

 

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن الموثق المعين من قبل الشركة جرى الاستماع إليه من قبل الشرطة القضائية في الدار البيضاء، كما أن مسؤولين جديدين في هولدينغ “باب دارنا” قد وقعا في شباك العدالة، لينضافا إلى العقل المدبر ل “أكبر عملية احتيال عقارية في المغرب”، وهو محمد الوردي، الرئيس المؤسس لمجموعة “باب دارنا” العقارية ومحاسبه الغاني، محمد توري، مؤكدة أن جرى اعتقال المدير التجاري والمحاسب ووكيل تجاري، من قبل الشرطة القضائية.

المصدر (الأخبار)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق