البيت الأبيض: ترامب سيعلن اليوم عن اختراق مهم في علاج “كورونا”

23 أغسطس 2020آخر تحديث :
البيت الأبيض: ترامب سيعلن اليوم عن اختراق مهم في علاج “كورونا”
آش24///

 

أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكناني، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سيعقد، اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا عند الساعة السادسة مساء بشأن “اختراق مهم في علاج فيروس كورونا”.

 

وقالت ماكناني إن، وزير الصحة والخدمات الإنسانية، أليكس عازار ومفوض إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ستيفان هان، سيكونان بين الحاضرين.

 

وكان الرئيس الأميركي غرد، في 22 من غشت الجاري، عبر حسابه في (تويتر)، قائلا إن “الدولة العميقة، أو أي شخص آخر، في إدارة الغذاء والدواء الأمريكية يجعل من الصعب جدا على شركات الأدوية إيجاد أشخاص لإجراء اختبار اللقاحات والعلاجات عليهم”.

 

وأضاف “من الواضح أنهم يأملون في تأخير العلاج إلى ما بعد 3 نونبر المقبل (موعد الانتخابات الرئاسية).. يجب التركيز على السرعة، وإنقاذ الأرواح”.

 

https://twitter.com/PressSec?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1297373454262571008%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.enabbaladi.net%2Farchives%2F410613

 

 

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق