“الباك”.. إصدار الأطر المرجعية المكيفة لمواضيع اختبارات الامتحان الجهوي الموحد

8 يونيو 2020آخر تحديث :
(google)
(google)
آش24///

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنه تم نشر الأطر المرجعية المكيفة لمواضيع اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك البكالوريا، التي ستجرى يومي 4 و5 شتنبر 2020، على البوابة الإلكترونية للوزارة.

 

وذكرت الوزارة، في بلاغ اليوم الاثنين، أنه جرى نشر الأطر المرجعية على البوابة الإلكترونية للوزارة (www.men.gov.ma)، مضيفة أنه جرت موافاة جميع المترشحات والمترشحين عبر بريدهم الإلكتروني الشخصي (Taalim.ma) بنسخة من هذه الأطر المرجعية.

وأكدت أنها عملت على تكييف الأطر المرجعية المتعلقة بهذا الامتحان، لتشمل حصريا الدروس التي تم إنجازها بصفة حضورية انطلاقا من الدخول المدرسي وإلى غاية 14 مارس 2020، الذي صادف تعليق الدراسة الحضورية بالمؤسسات التعليمية، وذلك في سياق الإجراءات الاحترازية التي اتخذها المغرب للحد من انتشار وباء كورونا.

وللولوج إلى البريد الإلكتروني (Taalim.ma)، ذكرت الوزارة بأنه يتعين على المترشح(ة) إدخال اسم الولوج المكون من رمز مسار (CodeMassar) على مسطحة www.taalim.ma، وذلك بإدخال حساب ([email protected]) والقن السري الخاص به (ها).

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق