البؤر المهنية والعائلية تعود لرفع عدد الإصابات ب “كورونا” في 24 ساعة الماضية

10 يونيو 2020آخر تحديث :
البؤر المهنية والعائلية تعود لرفع عدد الإصابات ب “كورونا” في 24 ساعة الماضية
مهدي الشاوي:

 

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل 71 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 8508 حالات في المغرب.

 

وأكد  معاذ لمرابط، منسق المركز الوطني لعمليات الطوارئ العامة بوزارة الصحة، في التصريح الصحافي اليومي حول مستجدات الحالة الوبائية، أن جهة مراكش آسفي سجلت 30 حالة مؤكدة تتعلق ببؤرتين عائليتين سابقتين، مع 22 إصابة في جهة طنجة تطوان الحسيمة عبارة عن بؤرة مهنية ومخالطين، وأساسا في طنجة والعرائش والفحص أنجرة.

 

كما سجلت الدار البيضاء، يضيف معاذ لمرابط، 12 حالة مؤكدة لمخالطين لمرضى (كوفيد 19)، مع 7 حالات جديدة في جهة الرباط سلا القنيطرة في بؤرة مهنية كانت اكتشفت في الأيام الأخيرة الماضية.

 

أما عدد الحالات التي تتلقى العلاج فبلغ إلى حدود مساء اليوم الأربعاء 731 حالة، موزعة على مختلف جهات المملكة بمعدل 2 لكل مائة ألف نسمة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق