«الانستغرام » ينقذ دنيا باطما من «عزلة» حسابات «حمزة مون بيبي» (فيديو)

12 يناير 2020آخر تحديث :
أسماء الوادي:

وظفت دنيا باطما«الانستغرام» لإظهار تجاوزها لأزمة «حمزة مون بيبي» التي فرض عليها التحقيق المنجز على خلفيته عدم مغادرة التراب الوطني والمتابعة في حالة سراح إلى حين إثبات عدم وجود صلة لها بهذه الحسابات المختصة في التشهير وابتزاز المشاهير.

وجاء هذا التوظيف بتكثيف حضورها، في الساعات الماضية، في هذا المنفذ التواصلي الوحيد المتاح أمامها حاليا الذي أنقذها من العزلة التي أدخلتها فيها التحقيقات الأمنية والقضائية المفتوحة بشأن هذا الملف عبر نشر صور وفيديوهات حديثة لها.

وكان من أبرز هذه المنشورات التي سعت إلى تحقيق هذه الغاية تلك الموثقة لإحياءها لعرس في طنجة. فهذه الخرجة لم ترد فقط من خلال إيصال رسالة أنها ما زالت «حية فنيا»، بل وأيضا بأنها ما زالت محبوبة من قبل جمهورها، رغم كل ما كتب حول علاقة مفترضة لها بهذه القضية، والذي أضر بصورتها بشكل كبير في عيون معجبيها.

كما أقدمت عبر هذا التطبيق على خطوة أخرى حملت عدة تفسيرات، وتمثلت في إعادة نشر، بالتزامن مع إحياء المغاربة اليوم السبت ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، الفيديو كليب الذي أعادت من خلاله تقديم النشيد الوطني، وهو العمل الفني الذي أطلقته لتجسيد حبها لموطنها الأم.

استغلال دنيا لهذه الوسيلة التواصلية لتسويق صورة غير تلك التي ارتسمت في الأذهان، في الفترة الأخيرة، بسبب ما يكتب حول حسابات «حمزة مون بيبي»، يأتي في وقت يتأزم فيه الوضع القانوني للمطربة المغربية أكثر فأكثر بعد التقدم بشكايات جديدة في حقها، والتي يرجح أن تجرها إلى غرفة التحقيق في مقر الفرقة الوطنية في الشرطة القضائية بالدار البيضاء، بينما ينتظرها، يوم 10 فبراير المقبل، موعد جديد مع قاضي التحقيق في ابتدائية مراكش، لمباشر التحقيق التفصيلي معها حول ما نسب إليها من تهم.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق