الاستقلال يرفض مشروع قانون شبكات التواصل الاجتماعي

29 أبريل 2020آخر تحديث :
الاستقلال يرفض مشروع قانون شبكات التواصل الاجتماعي
آش24///

 

عبرت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عن رفضها المطلق لمشروع القانون رقم22.20 المتعلق باستعمال شبكات  التواصل الاجتماعي وشبكات البث المفتوح والشبكات المماثلة  المتداول حاليا.

واعتبرت اللجنة التنفيذية لحزب الميزان، في اجتماع لهاوعن بعد، مساء أمس الثلاثاء، برئاسة نزار بركة الأمين العام للحزب، أن المشروع مسا خطيرا بحرية الرأي والتعبير، وتراجعا واضحا على المكتسبات التي حققتها بلادنا في مجال الحريات العامة وحقوق الإنسان، و استنكرت حالة التعتيم التي مارستها الحكومة على هذا المشروع  في خرق سافر للحق في المعلومة كإحدى الحقوق الأساسية الذي يقرها دستور المملكة خصوصا في مادته 27، كما عبرت عن استيائها من الارتباك الحكومي الواضح في تعاطي مكوناتها مع هذا المشروع.

 

ودعت اللجنة التنفيذية الحكومة إلى عدم هدر منسوب الثقة في بلادنا وفي مؤسساتها المختلفة، وإعادة ترتيب أولوياتها بما يدعم الوحدة الوطنية ويزيد من تقوية الجبهة الداخلية، وتأجيل خلافاتها وصراعاتها الداخلية، وعدم إثارة القضايا والمشاريع التي من شأنها إحداث شرخ وانقسام داخل المجتمع خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق