الاتحاد المصري يعاقب المغربي بنشرقي

7 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الاتحاد المصري يعاقب المغربي بنشرقي
سعيد الراجي:

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم،  عبر لجنة الانضباط، عن عقوبة الدولي المغربي أشرف بنشرقي، من صفوف الزمالك، بعد دخوله في مشادات مع لاعب من صفوف المقاولون العرب، في مباراة سابقة بين الطرفين.

وقرر الاتحاد المصري معاقبة اللاعب المغربي بالتوقيف لمباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه مصري، بسبب السلوكان الغير الرياضية الصادرة عنه، بعد مناوشات مع لاعب خصم.

هذا وسبق لإدارة الزمالك الدفاع عن لاعبها المغربي، والتأكيد على أنه كان ضحية استفزاز من لاعب المقاولون الذي اعتدى على بنشرقي، وتمت معاقبته ايضا بالتوقيف، ولكن لمياراتين.

يشار، إلى أن العقوبة المسلطة على اشرف بنشرقي، ستضغه خارج القائمة الاساسية للمباراة المقبلة أمام إنبي المقبلة، والخاصة بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق