الاتحاد الدستوري يقرر طرد إدريس الراضي من جميع أجهزته وهياكله

13 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الاتحاد الدستوري يقرر طرد إدريس الراضي من جميع أجهزته وهياكله

 

أعلن حزب الاتحاد الدستوري عن طرد عضو مكتبه السياسي ادريس الراضي من جميع أجهزته وهياكله.

 

وجلاى تأييد قرار الطرد بعد مصادقة الأغلبية المطلقة على تقرير اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب، نظرا لما صدر منه من إخلالات وتصرفات خطيرة ولا مسؤولة أساءت للحزب ولمناضليه، وفق ما جاء في بلاغ للمكتب.

 

وكان المكتب السياسي للتحاد الدستوري عقد اجتماعا، أمس الثلاثاء، بأغلبية أعضائه خصص لتقييم العملية الانتخابية في محطة 8 شتنبر. وجرى خلال الاجتماع “التنويه بما حققه مترشحو الحزب من نتائج مشرفة ومابدلوه من مجهودات ساهمت في إنجاح هذه المحطة الحاسمة في تقوية المسلسل الديمقراطي ببلادنا”.

 

وذكر “أعضاء المكتب السياسي اطلعوا على التقرير الذي قدمته اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب والمتعلق بالخروقات والتصرفات التي قام بها عضو المكتب السياسي إدريس الراضي في هذه الفترة الحاسمة من مسار حزبنا، هذه التصرفات التي خلفت استياءا كبيرا لدى مناضلي الحزب، لما كانت تحمله من تشكيك ممنهج في شرعية ومصداقية الحزب”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق