“الإماراتية” تعود لاستئناف رحلاتها نحو البيضاء

15 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“الإماراتية” تعود لاستئناف رحلاتها نحو البيضاء
آش24///

 

أعلنت طيران الإمارات أنها ستستأنف تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى الدار البيضاء اعتبارا من الجمعة (18 شتنبر الجاري)، ما يوسع شبكة خطوطها في إفريقيا لتغطي 14 وجهة.

 

وأكد بلاغ لشركة النقل الجوي الإماراتي أن رحلات طيران الإمارات ستسير بين دبي والدار البيضاء بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع أيام الأحد والأربعاء والجمعة. إذ ستغادر الرحلة «ئي كيه 751» مطار دبي الدولي في الساعة 7:25 صباحا وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:45 بعد الظهر.

وتقلع رحلة العودة (ئي كيه 752) من مطار الملك محمد الخامس في الساعة 2:45 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 1:15 من صباح اليوم التالي. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دولة الإمارات والمغرب).

ويمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع الشبكي (emirates.com) أو تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات.

 

ويمكن للمسافرين من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص «كوفيد 19» يعتبر إلزاميا لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

كما ينبغي على المسافرين إلى الدار البيضاء الامتثال لمتطلبات دخول المملكة المغربية حتى يسمح لهم بالصعود إلى الطائرات.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق