الأهلي المصري ينهي أزمته مع الدفاع الجديدي 

27 مايو 2020آخر تحديث :
الأهلي المصري ينهي أزمته مع الدفاع الجديدي 
آش سبور///

يقوم مسؤولو الأهلي بتحويل مبلغ 25 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني الجديدي، بعد إرسال نفس المبلغ، مؤخرا، ليصبح المبلغ الإجمالي هو 50 ألف دولار، وهي قيمة نسبة الـ 20 في المائة في المائة من صفقة إعارة وليد أزارو لنادي الأتفاق السعودي.

 

واتفق مسؤلو القلعة الحمراء، حسب ما أكدته «اليوم السابع» المصرية، مع نظرائهم في إدارة النادي الدكالي على تحويل المبلغ المطلوب عقب إجازة عيد الفطر المبارك بعد رحيل أزارو في يناير الماضي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مقابل 200 دولار حصل الاهلي على 100 ألف دولار منهم على أن يحصل على المبلغ المتبقي بعد أيام، وانتقل أزارو صاحب الـ24 عاما إلى الأهلى فى صيف 2017 قادما من فريق الدفاع الحسنى الجديدى فى صفقة قدرت ما يقرب من مليون و400 ألف دولار.

 

من ناحية أخرى، يجهز وليد آزارو، مهاجم الأهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي، عدة عروض عربية وأوروبية من أجل مناقشتها مع القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة بعدما رفض الاتفاق تجديد الإعارة أو شراء اللاعب نهائيا، كما أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عدم حاجته لعودة المهاجم المغربي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق