الأمن يعتقل المطرب الشعبي الميلودي وزوجته

19 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الأمن يعتقل المطرب الشعبي الميلودي وزوجته
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن المطرب الشعبي عادل الميلودي يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية رفقة زوجته، بتعليمات نائب وكيل الملك البردعي بابتدائية القنيطرة.

وذكر مصدر مطلع للموقع أن الدافع وراء اتخاذ الإجراء في حق المعنيين بالأمر هو اتهامها بتبادل الضرب و الجرح أمام مقر الإبتدائية المذكورة، أول أمس الثلاثاء، ضد المطرب الشعبي محمد أمين موقيت، الذي تقدم شهادة طبية مدة العجز فيها 35 يوم رفقة وكيلة الأعمال منى كومري التي أدلت بدورها بشهادة مماثلة تصل مدة العجز فيها إلى 24 يوم.

ويأتي إقرار هذا التدبير في وقت تؤكد مصادر «آش 24» أن الميلودي، المزداد سنة 1979، أدلى بدوره شهادة طبية تحدد مدة العجز في 27 يوما، وهو ما أقدمت عليها بدورها زوجته إيمان الدحاني، المذداد سنة 1978، التي تدقمت بشهادة طبية تحدد مدة العجز في 25 يوما.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق